إنديان أوشن لودج

جزيرة براسلين, سيشل

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    إنديان أوشن لودج مرافق

    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • خدمة رعاية الأطفال
    • مواقف سيارات
    • + 8
      أخرى

    إنديان أوشن لودج معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه على الشاطئ في مدينة بارسلين أيلاند (غراند آنس)، يوجد فندق (إنديان أوشن لودج) بجوار محمية فالي دو ماي الطبيعية، وشاطئ غراند آنس، وأنسى تكاماكا، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق شاطئ آنس فولبرت وشاطئ آنس لازو.

    ميزات الفندق
    من بين الخيارات المتنوعة التي يقدمها هذا الفندق الموجود على الشاطئ مطعم وردهة للجلوس وبار لاحتساء المشروبات، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة في أرجاء الفندق (مقابل رسوم إضافية)، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على مسبح خارجي (مكشوف) وتجهيزات مغسلة ومنطقة للنزهات الخلوية، ويتاح للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تزيّن غرف النزلاء شرفات أنيقة، كما تشتمل الغرف مكيفة الهواء والتي يبلغ عددها 32 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًّا بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت في الغرف مقابل تكلفة إضافية، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، وتضم الحمامات مرافق استحمام (دُش) وأدوات تجفيف شعر، ويتم توفير ثلاجات وأدوات تحضير الشاي والقهوة في الغرف، كما يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك طاولات للكيّ ومكاوٍ.
    عرض المزيد

    إنديان أوشن لودج السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;