إسطنبول باريس هوتل أند هوستل

إسطنبول, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    إسطنبول باريس هوتل أند هوستل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مركز أعمال
    • مقهى
    • خدمات الكونسيرج
    • + 5
      أخرى

    إسطنبول باريس هوتل أند هوستل معلومات

    موقع المنشأة
    استمتع بإقامتك في إسطنبول باريس هوتل أند هوستل في إسطنبول (المدينة القديمة)، حيث ستكون على بعد دقائق من حمام سيمبيرليتاس وهيبودروم. تقع منشأة الفندق هذه بالقرب من المسجد الأزرق وجراند بازار.

    الغرف
    اشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 35 غرفة مكيفة تتميز بوجود تلفزيونات إل إي دي. تتاح لك اتصال بالإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية) لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر.

    الخدمات الترفيهية
    استمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل ملهى ليلي أو تمتع بمشاهدة المنظر من الشرفة. تضم التجهيزات الإضافية في الفندق هذه إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد.

    تناول الطعام
    استمتع بتناول وجبة رائعة في الكافيتيريا، أو يمكنك الاسترخاء في غرفتك والاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. التقِ بالنزلاء الآخرين وتناول الطعام في حفل استقبال ترحيبي يعقد يومياً. استرخِ مع شراب منعش في واحد من 2 من البارات/الاستراحات.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة سرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة وجرائد مجانية في البهو. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة).

    عرض المزيد

    إسطنبول باريس هوتل أند هوستل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;