أيفوري ساندز فيلا

كيب تاون, جنوب أفريقيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أيفوري ساندز فيلا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مسبح
    • مواقف سيارات
    • خدمة الغسيل
    • + 4
      أخرى

    أيفوري ساندز فيلا معلومات

    <p><b>موقع المنشأة</b> <br />استمتع بإجازتك في كيب تاون (كامبس باي) بالإقامة في أيفوري ساندز فيلا، حيث ستكون على مقربة من جبل رأس الأسد وجبل تابل. تقع الفيلا السياحية هذه التي تحمل تصنيف 4 نجوم على مسافة قريبة من شاطئ خليج كامبس وشاطئ كوينز.</p><p><b>الغرف</b> <br />اشعر وكأنك في منزلك بالإقامة في واحدة من الغرف المكيفة التي تحتوي على مدافئ وتلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي الغرف على ساحة خارجية مفروشة . تحتوي الغرف على مطابخ بها ثلاجات وأفران ومواقد طهي مسطحة. تتاح لك قنوات فضائية، بالإضافة إلى مشغلات دي في دي من أجل متعتك، وإنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تحتوي حمامات خاصة على أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة بها حوض استحمام عميق ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية.</p><p><b>الخدمات الترفيهية</b> <br />تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف وحوض تدليك ومعالجات. تضم التجهيزات الإضافية في الفيلا السياحية هذه إنترنت لاسلكي مجاناً وشوايات فحم.</p><p><b>خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى</b> <br />يتاح إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا داخل موقع المنشأة.</p>
    عرض المزيد

    أيفوري ساندز فيلا السياسة المتبعة

    You must present a photo ID when checking in. Bed type and smoking preferences are subject to availability. Your reservation is prepaid. The total charge includes all room charges and taxes, as well as fees for access and booking. Any incidental charges such as parking, phone calls, and room service will be handled directly between you and the property. 

    Please note that certain municipalities in some cities in a few countries also levy local taxes on the service provided. These taxes cannot be collected in advance and have to be borne directly by the customers and should be paid during the checkout from the hotel. 

    ;