جا بيتش هوتيل

دبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    جا بيتش هوتيل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 22
      أخرى

    جا بيتش هوتيل معلومات

    الموقع
    يقع الفندق بالقرب من منتزه بوليوود باركس دبي ومدينة ملاهي موشن غيت دبي ومنطقة متنزهات ومنتجعات دبي وليغولاند® دبي.

    الغرف
    يضم الفندق 253 غرفة مكيفة تحتوي على مدافئ وتلفزيون إل سي دي. تحتوي الغرف على شرفات. تتاح لك قنوات فضائية، بالإضافة إلى مشغلات دي في دي من أجل متعتك، واتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا. تتوفر حمامات خاصة بها أحواض استحمام وحجيرات دش منفصلة وتضم حوض استحمام عميق ودش رأسي غزير.

    الخدمات الترفيهية
    يوفر الفندق نادي صحي وجلسات تدليك وعلاجات للجسم وعلاجات للوجه. استمتع بجولة من الغولف أو بقضاء اليوم على الشاطيء الخاص من بين الخيارات الرائعة المتاحة لك للاستمتاع بيوم مشمس. كما تضم الفندق هذه إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

    تناول الطعام
    تشمل الأسعار الوجبات والمشروبات في المطاعم الموجودة داخل الفندق. وقد يتم فرض رسوم على تناول الطعام في بعض المطاعم وعلى بعض وجبات العشاء والأطباق الخاصة، وبعض المشروبات وغيرها من وسائل الراحة. يوجد في الفندق 6 مطاعم وكافيتيريا، ويمكنك الاستفادة من خدمة الغرف المتاحة 24 ساعة.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة وجرائد مجانية في البهو. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة) وخدمة ركن السيارات.

    عرض المزيد

    جا بيتش هوتيل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;