جولز فيلا فوكيت

بوكيت, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    جولز فيلا فوكيت مرافق

    • مواقف سيارات
    • خدمات على الشاطئ
    • خدمة الغسيل
    • حديقة
    • تخزين الأمتعة
    • + 4
      أخرى

    جولز فيلا فوكيت معلومات

    موقع المنشأة
    تمتع بالإقامة في جولز فيلا فوكيت في سي صنثون لتكون في موقع ريفي وبالقرب من نصب البطلتين التذكاري ونادي لاجونا فوكيت للجولف. تقع الفيلا السياحية هذه التي تحمل تصنيف 4.5 نجوم في منطقة وات برا ثونج وشلال تون ساي.

    الغرف
    اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 3 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها، والتي تحتوي على حمامات سباحة خاصة وتلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي الغرف على ساحات خارجية. تحتوي الغرف على مطابخ بها ثلاحات/مجمدات بحجم كبير وأفران ومواقد طهي مسطحة. تتاح لك قنوات فضائية، بالإضافة إلى وحدات شحن أجهزة إم بي ثري من أجل متعتك، وإنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تتوفر حمامات خاصة بها أحواض استحمام وحجيرات دش منفصلة وتضم حوض استحمام عميق ودش رأسي.

    الخدمات الترفيهية
    دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة داخل المنشأة مثل جلسات التدليك أو تمتع بتأمل المنظر من الشرفة والحديقة.

    تناول الطعام
    يتم تقديم إفطار إنجليزي يوميًا مقابل رسوم إضافية.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة سرعة إنهاء إجراءات الوصول وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وتخزين الأمتعة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار على مدى 24 ساعة مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضًا إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا.

    عرض المزيد

    جولز فيلا فوكيت السياسة المتبعة

    جب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;