جميرا دار المصيف - مدينة جميرا

دبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    جميرا دار المصيف - مدينة جميرا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 28
      أخرى

    جميرا دار المصيف - مدينة جميرا معلومات

    الموقع
    بفضل موقعه على الشاطئ الخاص في دبي، يوجد فندق (دار المصيف مدينة جميرا) بالقرب من سكاي دبي، وسوق مدينة جميرا، ومول الإمارات، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق شاطئ أم سقيم، وحديقة وايلد وادي للألعاب المائية.

    ميزات الفندق
    استمتع باستخدام مظلات ومقاعد تشمس/مقاعد استرخاء لقضاء يوم من الاسترخاء الكامل على الشاطئ. في دار المصيف مدينة جميرا، وتمتع بتدليل نفسك بعلاجات صحية في النادي الصحي متكامل الخدمات وانعم بالمرح في أشعة الشمس من خلال أنشطة مثل الغوص باستخدام المعدات والغوص بأنبوب التنفس. هل ترغب في تناول شراب بارد منعش؟ جرب بار الشاطئ أو أحد أماكن تناول الشراب الأخرى في الفندق، مثل بار على الشاطئ وبار إلى جانب المسبح. تتوفر إمكانية الاتصال المجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا ولاسلكيًا وذلك في أرجاء الفندق، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية في هذا الفندق ذو تصنيف 5 نجوم على ملاهي مائية مجانية ونادي أطفال ومسبح خارجي (مكشوف)، ويوفر الفندق للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان، مع إمكانية صفّ السيارات بمعرفة موظفي الفندق.

    غرف النزلاء
    تزين غرف النزلاء شرفات جميلة مفروشة، وتحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 283 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة، وتتميز الأسرّة بوجود مراتب سيليكت كومفورت، وملاءات من القطن المصري، وأغطية فراش متميزة، ويمكن للنزلاء الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا أو لاسلكيًا بالمجان داخل الغرف، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون حديثة بلازما مقاس 36 بوصة، وبها قنوات رقمية متميزة، ومشغلات DVD (دي في دي)، وتحتوي حمامات الغرف على أحواض استحمام ومرافق استحمام (دُش) منفصلة مع حوض استحمام عميق ودش استحمام رأسي، كما تشتمل حمامات الغرف على ملابس استحمام (أرواب) ومستلزمات للعناية الشخصية تحمل اسم الفندق ومراحيض مزوّدة بشطّافات، ويتم توفير أدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية في الغرف، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية جرائد مجانية وخف للقدمين، ويتم تقديم خدمة ترتيب أسرّة الغرف يوميًا، فضلًا عن خدمة الغرف كل يوم.
    عرض المزيد

    جميرا دار المصيف - مدينة جميرا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;