فندق زعبيل سراي الجميرة

دبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق زعبيل سراي الجميرة مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 26
      أخرى

    فندق زعبيل سراي الجميرة معلومات

    الموقع
    بفضل موقعه على الشاطئ الخاص في دبي، يوجد فندق (زعبيل سراي الجميرة) بالقرب من سوق بيتش التجاري، وسكايدايف دبي، ودبي مارينا مول، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق نادي الإمارات للغولف، ومرسى دبي.

    ميزات الفندق
    اقضِ اليوم على الشاطئ واحصل على اللون البرونزي بينما تسترخي على مقاعد الاسترخاء في الشمس أو استرخِ في الظل مع مظلات. تمتع بتدليل نفسك في النادي الصحي متكامل الخدمات وانعم بوسائل الترفيه في فندق زعبيل سراي الجميرة، مثل متنزه الألعاب المائية ومسبح خارجي (مكشوف). يحتوي الفندق على 5 مطاعم وكافتيريا، وتتوفر خدمة الاتصال بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا بالمجان في أرجاء الفندق، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية في هذا الفندق ذو تصنيف 5 نجوم على مسبح للأطفال وملعب تنس خارجي ونادٍ صحي، وتتوفر خدمة صفّ السيارات بمعرفة عاملي الفندق بالمجان.

    غرف النزلاء
    تزين غرف النزلاء شرفات جميلة مفروشة، وتحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 405 غرفة على تجهيزات شحن أجهزة iPod (آي بود) وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، وتتميز غرف الفندق بأسرّة رائعة ذات مراتب مريحة، بالإضافة إلى ألحفة ناعمة محشوة بالريش، وأغطية وثيرة، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) مقاس 42 بوصة لمشاهدة باقة من أروع القنوات الفضائية المتميزة، وتحتوي حمامات الغرف على أحواض استحمام ومرافق استحمام (دُش) منفصلة مع حوض استحمام عميق، وملابس استحمام، ومراحيض مزوّدة بشطّافات، وماكينات تجفيف شعر، ويوجد في بعض غرف النزلاء حمامات مفتوحة جزئيًا على الغرف، ويتم توفير أدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية في الغرف، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية خزانات لحفظ الأشياء الثمينة وجرائد مجانية، ويتم تقديم خدمة ترتيب أسرّة الغرف يوميًا، فضلًا عن خدمة الغرف كل يوم.
    عرض المزيد

    فندق زعبيل سراي الجميرة السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;