جميرا زابيل ساراي رويال ريزيدانسيز

دبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    جميرا زابيل ساراي رويال ريزيدانسيز مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 21
      أخرى

    جميرا زابيل ساراي رويال ريزيدانسيز معلومات

    الموقع 
    يوجد الفندق (جميرا زابيل ساراي رويال ريزيدانسيز) في مدينة دبي (نخلة جميرا)، ويتميز بقربه من سوق بيتش التجاري وسكايدايف دبي ودبي مارينا مول، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق مرسى دبي وأكوافينشر.

    ميزات الفندق
    يوجد في (جميرا زابيل ساراي رويال ريزيدانسيز) سبا متكامل ومسبح خارجي (في الهواء الطلق) وحوض تدليك (مساج) وعلاجات صحّية، وتتوفر إمكانية الاتصال المجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا ولاسلكيًا في أرجاء الفندق، ويضم هذا الفندق بتصنيف 5 نجوم تجهيزات متميزة مثل مركز لخدمات رجال الأعمال، وخدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، ومن بين الخيارات المتنوعة التي يقدمها هذا الفندق 8 من المطاعم، بالإضافة إلى 2 من ردهات الاستراحة وبارات احتساء المشروبات، وتشتمل الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على مسبح للأطفال وملهى ليلي وصالة لياقة بدنية، ويتاح للنزلاء الاستفادة بالمجان من حافلة للتوصيل من المطار وإليه (حسب رغبة النزلاء)، ويقدم الفندق خدمات انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف الفندق في (جميرا زابيل ساراي رويال ريزيدانسيز) على شواحن أجهزة iPod (آي بود) وثلاجات لحفظ الطعام، ويقدم الفندق لنزلائه (بالمجان) ميزة الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا ولاسلكيًا، وتضم جميع غرف الفندق أجهزة تلفزيون حديثة LED (إل إي دي)، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل خِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة وجرائد مجانية وهواتف لإجراء المكالمات، وتتميز حمامات الغرف بوجود مستلزمات للعناية الشخصية تحمل اسم الفندق وآلات تجفيف شعر، ويتم توفير ماكينات تحضير قهوة الإسبريسو وأدوات تحضير الشاي والقهوة في الغرف.
    عرض المزيد

    جميرا زابيل ساراي رويال ريزيدانسيز السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;