جي دبليو ماريوت خاو لاك ريزورت

خاو لاك, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    جي دبليو ماريوت خاو لاك ريزورت مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 26
      أخرى

    جي دبليو ماريوت خاو لاك ريزورت معلومات

    الموقع:
    يوجد فندق (جي دبليو ماريوت خاو لاك ريزورت) العصري والمريح جدًا – بتصنيف 5 نجوم- في خاو لاك، ويسمح موقع الفندق بالوصول وبكل سهولة إلى عدد من المعالم السياحية الشهيرة سيرًا على الأقدام، ويبعُد شاطئ بانج نيانج، وشاطئ خوك خاك مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن الفندق.

    ميزات الفندق:
    تتضمن الخدمات والمرافق العديدة التي يقدمها فندق (جي دبليو ماريوت خاو لاك ريزورت) الراقي نادي أطفال، وملاعب اسكواش، علاوة على خدمة صفّ السيارات، ويقدم مطعم الفندق مجموعة واسعة ومتنوعة من الأطباق العالمية مع إطلالة على البحر، كما يتوفر في صالة الطعام بالفندق العديد من خيارات وجبة الإفطار. 

    غرف النزلاء:
    تتضمن غرف النزلاء المريحة بارًا صغيرًا، وخدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت (بالمجان)، فضلا عن برّاد (ثلاجة)، ويوجد في كل غرفة تلفزيون إل سي دي (LCD)، وحمام خاص، وزجاجة ماء.

    عرض المزيد

    جي دبليو ماريوت خاو لاك ريزورت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;