كام لينغ هوتيل

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    كام لينغ هوتيل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • خدمات الكونسيرج
    • خدمة الغسيل
    • + 1
      أخرى

    كام لينغ هوتيل معلومات

    الموقع 
    يتواجد فندق (كام لينغ هوتيل) في مدينة سنغافورة (ليتل إنديا)، كما يتميز بالقرب من مركز سيتي سكوير، وحارة هاجي لين، ومتحف سنغافورة الوطني. إلى جانب قربه من المعالم السياحية القريبة رافلز سيتي ومتحف بيراناكان.

    ميزات الفندق
    تتوفر إمكانية الاتصال المجاني بالإنترنت عالي السرعة سلكيًا ولاسلكيًا وذلك في الأماكن العامة. هذا وتشتمل المرافق الإضافية على شرفة ذات إطلالة رائعة. كما يوفر الفندق المساعدات اللازمة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمة تنظيف الملابس.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 70 على خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول وماكينات صنع القهوة والشاي. كما يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال بالإنترنت عالي السرعة سلكيا أو لاسلكيا مجانًا داخل الغرف. تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات باشتراك مدفوع. توفر كافة أماكن الإقامة هواتف خدمات مكالمات محلية مجانية (قد يتم تطبيق قيود). علاوة على ذلك تتميز دورات المياه بوجود مجففات شعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تتميز كل الوحدات بوجود ثلاجات وزجاجات مياه مجانية.

    عرض المزيد

    كام لينغ هوتيل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;