كامالا دريمز

بوكيت, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    كامالا دريمز مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • + 11
      أخرى

    كامالا دريمز معلومات

    الموقع 
    في موقع متميز على الشاطئ في كامالا، يقع منتجع (كامالا دريمز) على مقربة من نصب تسونامي التذكاري وشاطئ كامالا وفوكيت فانتازيا. ويعد من أبرز المعالم السياحية القريبة من المنتجع شاطئ لايم سينغ وشاطئ سورين.

    ميزات الفندق
    يتميز هذا الفندق الذي يقع على الشاطئ بتوفير مطعم. يتميز هذا الفندق بتقديم إفطار مجاني صباحًا. كذلك، تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت في الأماكن العامة. تتضمن التسهيلات الإضافية مسبح مكشوف وشرفة ومكتبة. يستمتع النزلاء بخدمة التوصيل المجانية بالحافلة من وإلى المطار، وذلك حسب الطلب. يخصص الفندق بعض المناطق للتدخين.

    غرف النزلاء 
    تتميز الغرف باحتوائها على شرفات. تتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء البالغ عددها 18 في كامالا دريمز على زجاجات مياه مجانية ومجففات شعر. يتوفر اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت عالي السرعة. تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات فضائية وتضم الغرف دورات مياه مجهزة بتجهيزات دش به دش استحمام رأسي ومستلزمات عناية شخصية مجانية. تتميز كل الوحدات في هذا الفندق السياحي ذوتصنيف 3 نجوم باحتوائها على مطابخ مصغرة وأجهزة ميكروويف وثلاجات. بالإضافة إلى أنه يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك مكواة ولوح للكي.
    عرض المزيد

    كامالا دريمز السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
                                                                
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;