كيف رينت أبارتمينتس

كييف, أوكرانيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    كيف رينت أبارتمينتس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • خدمة رعاية الأطفال
    • مواقف سيارات
    • خدمة الغسيل
    • مكتب الاستقبال
    • + 1
      أخرى

    كيف رينت أبارتمينتس معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (كيف رينت أبارتمينتس) في مدينة كييف (رايت بانك)، ويتميز بقربه من تمثال بوهدان خملنيتسكي، ودير القباب الذهبية للقديس ميخائيل، وكاتدرائية القديسة صوفيا، ويعد من أبرز المعالم السياحية القريبة انديبندانس سكوير وكنيسة سانت أندرو،

    ميزات الفندق
    فضلًا عن المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات وتجهيزات مغسلة، فإن الفندق كيف رينت أبارتمينتس به خدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة. يوفر الفندق للنزلاء خدمة الوصول اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في الأماكن العامة. يمكن للنزلاء أن يتلقوا خدمة مواصلات مقابل تكلفة إضافية، وتشتمل هذا الخدمة على حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب رغبة النزلاء) وحافلة للتوصيل من وإلى الأماكن القريبة.

    غرف النزلاء 
    تتميز غرف النزلاء بأنها مكيفة الهواء، وتشتمل الغرف البالغ عددها 20 في كيف رينت أبارتمينتس على غسالات ومجففات وأدوات تحضير الشاي والقهوة. يمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف. تزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة باقة من أفضل القنوات الفضائية. توفر كافة غرف الفندق هواتف خدمات مكالمات محلية مجانية (قد يتم تطبيق قيود). تضم الحمامات أحواض استحمام أو تجهيزات استحمام (دُش) وأدوات تجفيف الشعر، ويوجد في كل الغرف في هذا الفندق المقام على طراز الفندق بتصنيف 3 نجوم مطابخ مصغرة وأجهزة ميكروويف وثلاجات ومستلزمات طهي وأطباق وأوعية. يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف في أوقات محددة.
    عرض المزيد

    كيف رينت أبارتمينتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;