كلابستر بوتيك هوتيل

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    كلابستر بوتيك هوتيل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 5
      أخرى

    كلابستر بوتيك هوتيل معلومات

    الموقع
    بالقرب من معرض مدينة سنغافورة، ومعبد ثيان هوك كينغ، ومركز تشايناتاون للتراث. كما أنك سنكون بالقرب من العديد من المعالم السياحية مثل منطقة رافلز ورصيف القوارب.

    ميزات الفندق
    كما يوفر هذا الفندق ذو الطابع الرومانسي مطعم وكافيتيريا وبار. تتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانًا في المناطق العامة. علاوة على ذلك تشتمل تسهيلات رجال الأعمال بالفندق الذي يعد من فئة 4 نجوم على قاعات اجتماعات وخدمة سيارات ليموزين وسيارات فاخرة. كما أنه يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمات زفاف. تشتمل المرافق الإضافية في هذه المنشأة السياحية على محل تناول الوجبات الخفيفة وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغرف المتاحة خلال ساعات محددة. هذا ويتيح الفندق للنزلاء خدمة انتظار السيارات مجانا. كما أن الفندق لا يسمح بالتدخين.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 17 في (كلابستر بوتيك هوتيل) على وحدات شحن أجهزة آي بود وثلاجات صغيرة.كما تتميز الأسرّة بوجود مراتب بطبقة علوية مريحة، وملاءات من القطن المصري، وأغطية فراش متميزة. بالإضافة إلى ذلك تتوافر قوائم لأنواع الوسائد. يتوفر اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت عالي السرعة. يوجد في غرف النزلاء تلفزيون حديثة مع قائمة متعددة من القنوات ذات الاشتراك المدفوع. توفر كافة أماكن الإقامة مكاتب وخزائن وهواتف مع تقديم خدمات مكالمات محلية مجانية (قد يتم تطبيق قيود). تتميز دورات المياه بوجود تجهيزات ومتطلبات العناية الشخصية وكل مايلزم من أجل إقامة مريحة.علاوة على ذلك تتميز بعض غرف النزلاء بوجود حمامات مفتوحة جزئياً. كما أنه يتم توفير ماكينات صنع القهوة أوالشاي وزجاجات مياه مجانية في الغرفة. تشتمل المرافق الإضافية على جرائد مجانية وخف للقدمين. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على مكاوي وألواح للكي وملاءات للفراش لا تسبب الحساسية. أيضا يتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة فضلاً عن خدمة الغرف يوميًا.

    عرض المزيد

    كلابستر بوتيك هوتيل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;