ليسبريت دو نايانج بيتش ريزورت

بوكيت, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ليسبريت دو نايانج بيتش ريزورت مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • + 10
      أخرى

    ليسبريت دو نايانج بيتش ريزورت معلومات

    موقع المنشأة
    استمتع بالإقامة في ليسبريت دو نايانج بيتش ريزورت في سا كو، وهي منشأة في موقع ريفي، وتقع بالقرب منحديقة سبلاش جانجل المائية ونادي بلو كانيون الريفي. تقع الفندق هذه التي تحمل تصنيف 4 نجوم على مسافة قريبة من حديقة سيرينات الوطنية وشاطئ نايثون.

    الغرف
    دلل نفسك بالإقامة في واحدة من 47 غرفة ضيافة مكيفة تحتوي على مطابخ بها ثلاجات وأفران. تحتوي الغرف على أسرّة بمراتب بطبقة علوية مريحة، وتحتوي كل الغرف على كنبات تتحول إلى أسرّة. تحتوي الغرف على ساحة خارجية مفروشة . يتم توفير تلفزيون إل سي دي 32 بوصة تعرض قنوات فضائية من أجل متعتك، كما تتوفر إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقيك على اتصال دائمًا.

    الخدمات الترفيهية
    تمتع بالاستفادة من مجموعة متنوعة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف وغرفة بخار وصالة لياقة بدنية.

    تناول الطعام
    استمتع بتناول الطعام في مطعم المنشأة، حيث يمكنك التأمل في منظر حمام السباحة بينما تتناول الطعام في الهواء الطلق (حسب الطقس)، أو يمكنك الاسترخاء في غرفتك والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محددة). استمتع بسباحة منعشة في مسبح المنشأة، ثم اطلب شرابك المفضل من البار المتواجد بالقرب من المسبح. يتاح تقديم إفطار بوفيه مقابل رسم إضافي.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. إذا كنت تخطط لإقامة حدث ما في سا كو، فإن هذه المنشأة السياحة تحتوي على مرافق احتفالات بمساحة 538 قدم مربع (50 متر مربع). يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار حسب الطلب مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضًا إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا.

    عرض المزيد

    ليسبريت دو نايانج بيتش ريزورت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;