لا بوتيك هوتيل أنطاليا - للبالغين فقط

أنطاليا, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    لا بوتيك هوتيل أنطاليا - للبالغين فقط مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مواقف سيارات
    • + 11
      أخرى

    لا بوتيك هوتيل أنطاليا - للبالغين فقط معلومات

    الموقع
    بالقرب من مركز شيمول التجاري للتسوق، ومركز تيرا سيتي التجاري للتسوق، ومتنزه دودين، وتشتمل أماكن الجذب السياحي بالقرب من الفندق على ميدان ريبابليك وميناء أنطاليا.

    ميزات الفندق
    يقدم الفندق لنزلائه فرصة الاسترخاء على مقاعد الاسترخاء في الشمس أو في الظل مع مظلات كما يمكن للنزلاء تناول أشهى المشروبات في بار الشاطئ أو بار الفندق بالإضافة إلى ردهة الاستراحة.
    يمكن للنزلاء تناول أشهى الوجبات في مطعم الفندق ويقدم الفندق خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في جميع أرجاء الفندق كما تشتمل المرافق الإضافية على سبا متكامل ومركز لياقة بدنية (جيمانزيوم) وحوض تدليك ومعالجات فضلا عن خدمة انتظار السيارات وخدمة صفّ سيارات النزلاء بالمجانً.

    غرف الفندق
    تشتمل غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 62 على خزانات واسعة للكمبيوتر المحمول وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام بالإضافة إلى خدمة اتصال لاسلكي بالمجان بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة كما تزخر الغرف بأجهزة تلفزيون LCD (إل سي دي) لمشاهدة قنوات فضائية متميزة وتضم حمامات الغرف دش استحمام رأسي وأدوات تجفيف الشعر وخف للقدمين وأغراض بالمجان للعناية الشخصية، وتشتمل المرافق الإضافية على أدوات تحضير الشاي والقهوة وستائر معتمة. يقدم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.
    عرض المزيد

    لا بوتيك هوتيل أنطاليا - للبالغين فقط السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;