لا في أون روز هوتل

شيانغ راي, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    لا في أون روز هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مواقف سيارات
    • + 7
      أخرى

    لا في أون روز هوتل معلومات

    الموقع 
    يتميز الفندق (لا في أون روز هوتل) بموقعه في شيانج راي على مسافة قريبة من وات فرا كايو ووات برا سينغ ومتحف أوب خام، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق وات فرا ثات دوي تشوم ثونغ وبرج الساعة في تشيانج راي.

    ميزات الفندق
    يوجد في (لا في أون روز هوتل) مسبح خارجي (مكشوف) وحوض تدليك (مساج) وعلاجات صحية، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، ويمكن للنزلاء تناول أشهى المأكولات في مطعم الفندق، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على شرفة والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات وحديقة، ويتاح للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان. علمًا بأن التدخين غير مسموح به داخل الفندق.

    غرف النزلاء 
    تزيّن غرف النزلاء شرفات أنيقة، كما تشتمل الغرف مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 28 في لا في أون روز هوتل على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وأدوات تحضير الشاي والقهوة، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة باقة متنوعة من أروع القنوات الفضائية مدفوعة الاشتراك، وتتميز حمامات الغرف بوجود ملابس حمام (أرواب) وخف للقدمين.


    عرض المزيد

    لا في أون روز هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;