فندق لاماي

بوكيت, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق لاماي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • خدمة غرف
    • + 14
      أخرى

    فندق لاماي معلومات

    الموقع 

    يقع فندق (لاماي) بالقرب من الشاطئ في قلب مدينة باتونج، ويبعد مسافة سير بسيطة من مركز تسوق جونغسيلون وشارع بنغالا الليلي. ويعد من أبرز المعالم السياحية القريبة من المنتجع شاطئ باتونج وإستاد بانجلا للملاكمة.


    ميزات الفندق
    ويقدم الفندق السياحي الذي يقع في مدينة باتونج مطعم وكافيتيريا وبار واستراحة. يتميز هذا الفندق بتقديم إفطار مجاني صباحًا. يتوفر الاتصال مجانًا بالإنترنت عالي السرعة سلكيًا ولاسلكيًا في الأماكن العامة وتوجد محطة كمبيوتر في الموقع. يمكن لفريق العمل أن يقدم المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمة استئجار سيارات الليموزين والسيارات الفاخرة. تتضمن التسهيلات الإضافية شرفة في الدور العلوي وخدمات سبا وشرفة. يستمتع النزلاء بخدمة التوصيل في مقابل تكلفة إضافية والتي تشمل الانتقال بالحافلة من وإلى المطار، والمتاحة بناءً على طلب النزيل، كذلك خدمة التوصيل من وإلى مرفأ العبارات.

    غرف النزلاء 
    تتميز الغرف باحتوائها على شرفات. تتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء البالغ عددها 32 في فندق لاماي على مدافئ وأجهزة كمبيوتر. كذلك، تتوفر خدمة الاتصال عالي السرعة السلكي واللاسلكي المجاني بالإنترنت. يتميز منتجع غرف النزلاء تلفزيون إل سي دي مقاس 42 بوصة، وبها قنوات باشتراك مدفوع متميزة، ومشغلات دي في دي. تمتاز كل الغرف بتوفر مكاتب، وهواتف. تحتوي دورات المياه على تجهيزات دش مع أحواض استحمام مع حوض استحمام عميق. كما تشتمل دورات المياه على مراحيض شطف ومجفف شعر، ومستلزمات للعناية الشخصية المجانية. يتم توفير ثلاجات وثلاجات صغيرة وآلات لصنع القهوة أوالشاي في الغرفة. بالإضافة إلى أنه يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك جلسات تدليك داخل الغرف.

    عرض المزيد

    فندق لاماي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;