لارو بيا

بلاسينسيا, بليز

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    لارو بيا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 26
      أخرى

    لارو بيا معلومات

    الموقع 
    بفضل موقع فندق (لارو بيا) على الشاطئ في بلاسينسيا، فإن هذا الفندق السياحي يوجد بجوار شاطئ بلاسينسيا، وتشتمل أماكن الجذب السياحي المحيطة بالفندق على متنزه سيلك كاي الوطني وشاطئ مايا.

    ميزات الفندق
    استمتع بالإقامة في هذا الفندق واسترخ قبالة الشاطئ تحت المظلات الضخمة أو على مقاعد الاسترخاء لاكتساب اللون البرونزي الرائع لقضاء يوم لا مثيل له، ومتعة الصيف في متناول يديك في فندق (لارو بيا)، حيث يمكنك الاستمتاع بممارسة أنشطة مثل الغوص باستخدام المعدات والغوص بأنبوب التنفس والإبحار بالقوارب الشراعية.

    ويمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول الوجبات في مطعم الفندق، ويتوفر الاتصال بالمجان بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًّا ولاسلكيًّا في أرجاء الفندق ومركز يضم أجهزة كمبيوتر حديثة، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية في هذا الفندق (بتصنيف 3 نجوم) على مسبح خارجي (مكشوف) وحديقة، ويتاح للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تُزين غرف النزلاء شرفات أو ساحات خارجية جميلة، وتحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء والبالغ عددها 30 غرفة على أدوات تحضير الشاي والقهوة وأدوات تجفيف شعر، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًّا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيونات بشاشات مسطحة لمشاهدة باقة من أروع القنوات الفضائية مدفوعة الاشتراك، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    لارو بيا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;