لاس رامبلاس أبارتمينتس 3

برشلونة, إسبانيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    لاس رامبلاس أبارتمينتس 3 مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مصعد
    • طاقم متعدد اللغات
    • حمام مجهز للمقعدين
    • غرف مجهزة للمقعدين

    لاس رامبلاس أبارتمينتس 3 معلومات

    الموقع 
    يقع فندق فندق لاس رامبلاس أبارتمينتس 3 بمدينة برشلونة (سويتات فيلا)، ويتميز بقربه من قاعة كاتالونيا الموسيقية، ومنزل باتيو، وبلاكا دى كاتاليونيا. ومن أقرب المعالم السياحية إليه كاتدرائية برشلونة وقوس النصر.

    خصائص المنشأة السياحية
    يوفر الفندق فئة 4.5 نجوم مطعماً وباراً/استراحة للعائلات. تتوفر خدمة إنترنت مباشر و(واى فاى) بالمجان بالأماكن العامة. تشتمل المرافق الإضافية على فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات ومصعد (مصعد). الفندق لا يسمح بالتدخين.

    غرف الفندق 
    تشتمل غرف الفندق، عدد 33 غرفة، على إنترنت (واى فاى) مجانًا داخل الغرف، ومطابخ وأجهزة ميكروويف وثلاجات وماكينات صنع القهوة/الشاى، ومستلزمات طهي/أطباق/أوعية.
    .

    عرض المزيد

    لاس رامبلاس أبارتمينتس 3 السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;