لافا سويتس آند لاونج

سانتوريني, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    لافا سويتس آند لاونج مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • خدمة غرف
    • + 9
      أخرى

    لافا سويتس آند لاونج معلومات

    الموقع 
    يتميز الفندق (لافا سويتس آند لاونج) بموقعه الفريد على مسافة قريبة من المطار وسط مدينة سانتوريني، وعلى بعد خطوات من متحف ميجارو جيزي، والمتحف الآثري، ومركز المؤتمرات بيتروس إم نوميكوس، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق ميجارو جيزي ومتحف ثيرا القديمة.

    خصائص الفندق
    توجد ردهة للجلوس (لوبي) وبار لاحتساء المشروبات في الفندق، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، ويُسعد موظفي الفندق تقديم خدمات الإرشاد والاستعلامات والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات وخدمات مناسبات الزفاف، وتشتمل الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على شرفة في الدور العلوي وموظفين يجيدون عددًا من اللغات الأجنبية وتجهيزات مغسلة.

    غرف النزلاء 
    تحتوي الغرف على ساحات خارجي (في الهواء الطلق)، وتشتمل غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 7 في لافا سويتس آند لاونج على شواحن أجهزة iPod (آي بود) وثلاجات لحفظ الطعام، ويمكن للنزلاء الاتصال بشبكة الإنترنت لاسلكيًا بالمجان داخل الغرف، وتضم الغرف أجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة باقة من أروع القنوات الفضائية، ومشغلات DVD (دي في دي)، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب أنيقة وخِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة، وتتميز حمامات الغرف بوجود ملابس استحمام (أرواب) وآلات تجفيف شعر وخف للقدمين وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، وتشتمل الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على أدوات تحضير الشاي والقهوة وستائر معتمة، وبالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتوافرة حسب رغبة النزلاء تشتمل على أفران ميكروويف وطاولات للكيّ ومكاوٍ، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    لافا سويتس آند لاونج السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;