لو دوك دو براسلين

جزيرة براسلين, سيشل

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    لو دوك دو براسلين مرافق

    • سبا/ساونا
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • خدمة رعاية الأطفال
    • + 8
      أخرى

    لو دوك دو براسلين معلومات

    يوجد فندق (لو دوك دو براسلين) على بعد مسيرة دقيقتين فقط من شاطئ كوت دي أور الرملي الأبيض، ويضم حديقة استوائية وحمّام سباحة للعلاج بالسبا ومطعمين.

    صممت الغرف والأجنحة والشقق بأناقة وتحتوي على جهاز تكييف وجهاز تلفاز بشاشة مسطحة وماكينات لإعداد المشروبات الساخنة كالشاي والقهوة، وتحتوي على شرفة أو تراس، وتشمل الشقق الفسيحة مطبخ كذلك.

    يمكن للنزلاء تناول العشاء بمطعم (كافيه ديزارتس)، الذي يوجد بجوار الشاطئ ويقدم المأكولات البحرية الطازجة، ومن الممكن تذوق مأكولات كريول والمأكولات العالمية بالمطعم الرئيسي بالفندق، (لو دوفين)، ويتوفر كذلك بار للكوكتيلات والمرطبات.

    وتشمل المرافق والخدمات الأخرى المقدمة بفندق (لو دوك دو براسلين) حمّام سباحة للعلاج بالسبا فريد من نوعه ومحل لبيع الهدايا ومكتبة، ومن الممكن ترتيب إجراء المساج وعلاجات التجميل مقابل تكلفة.

    ويبعُد 4 كيلومترات عن محمية فالي دو ماي الطبيعية، ويمكن للفندق ترتيب تأجير السيارات والدراجات، وتشمل الأنشطة الأخرى في مجال الغوص صيد الأسماك والغوص.

    عرض المزيد

    لو دوك دو براسلين السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;