فندق المريديان أبوظبي

أبوظبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق المريديان أبوظبي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 29
      أخرى

    فندق المريديان أبوظبي معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه القريب من الشاطئ في أبو ظبي، يقع فندق المريديان أبوظبي على مقربة من ذا جاليريا ومركز أبو ظبي التجاري ومركز خليفة، ومن المعالم السياحية القريبة منه بنك أبو ظبي التجاري وسوق السجاد.

    ميزات الفندق
    تمتع بالاسترخاء على شاطئ الرمال الخاص في الفندق، واقضِ اليوم على الشاطئ واحصل على اللون البرونزي بينما تسترخي على مقاعد الاسترخاء في الشمس أو استرخِ في الظل مع المظلات. تمتع بتدليل نفسك في النادي الصحي متكامل الخدمات واستمتع بوسائل الترفيه في فندق المريديان أبوظبي، مثل مسبح مكشوف ومسبح مغطى.

    تضم خيارات تناول الطعام المتوافرة في هذا الفندق مطعمًا، بالإضافة إلى كافيتريا، كما يوجد الاتصال بشبكة الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا في الأماكن العامة (نظير تكلفة إضافية). تحتوي المرافق الإضافية في هذا الفندق ذي تصنيف 4 نجوم على مسبح للأطفال ونادٍ صحي وحوض تدليك ومعالجات، ويوفر الفندق للنزلاء خدمة صف السيارات مجانية بمعرفة عاملي الفندق.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 234 في فندق المريديان أبوظبي على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ الأغراض الثمينة. يتوفر في غرف النزلاء تلفزيون إل سي دي مقاس 42 بوصة لمشاهدة باقة من أمتع القنوات الفضائية، ومشغلات دي في دي. تقدم في حمامات الغرف ملابس (أرواب) استحمام وأدوات تجفيف الشعر ومستلزمات مجانية للعناية والنظافة الشخصية. تشتمل المرافق الإضافية على جرائد مجانية وطاولات للكيّ ومكاوٍ. يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.

    عرض المزيد

    فندق المريديان أبوظبي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

                                                                

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;