لو ميريديان سيتي سنتر البحرين

المنامة, البحرين

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    لو ميريديان سيتي سنتر البحرين مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 24
      أخرى

    لو ميريديان سيتي سنتر البحرين معلومات

    يضم الفندق 460 غرفة مزوّدة بأجهزة تلفاز، كما يوفر الفندق للنزلاء أجهزة تلفزيون رقمية، وتزخر الحمامات الملحقة بأحواض استحمام منفصلة، وتجهيزات استحمام (دش)، ومرايا لوضع مستحضرات التجميل، والحلاقة، ومجففات للشعر، وتتضمن المرافق الأخرى خزانات لحفظ المتعلقات الثمينة، ومكاتب، كما يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يومياً.


    جدد حيويتك في النادي الصحي (سبا) واستمتع بالتدليك، والعناية الفائقة بالوجه والجسم، كما تشتمل المرافق الترفيهية التي يوفرها الفندق لنزلائه على مسبح خارجي مكشوف، وساونا، وغرفة بخار، كما يوفر هذا الفندق خدمة اتصال مجاني بشبكة الإنترنت اللاسلكية، وصالون لتصفيف الشعر، فضلًا عن مراكز التسوق الموجودة داخل الفندق.

    تشتمل تسهيلات رجال الأعمال المميزة في هذا الفندق على مركز لرجال الأعمال، وخدمة تأجيرش سيارات ليموزين فاخرة، ومعدات سمعية وبصرية، وتتألف مرافق الحفلات والمناسبات في هذا الفندق من قاعات اجتماعات ومؤتمرات، وغرف اجتماعات صغيرة، ومرافق لإعداد الولائم، والمأدبات، كما يتيح الفندق خدمة إيقاف السيارات لفترة طويلة داخل مبنى الفندق.

           
    عرض المزيد

    لو ميريديان سيتي سنتر البحرين السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;