لو ميريديان فيشرمانز كوف

جزيرة ماهي, سيشل

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    لو ميريديان فيشرمانز كوف مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 19
      أخرى

    لو ميريديان فيشرمانز كوف معلومات

    الموقع 
    بفضل موقع الفندق (لو ميريديان فيشرمانز كوف) على مسافة قريبة من الشاطئ في مدينة ماهي أيلاند (فيكتوريا)، فإنها يتميز بقربه من شاطئ بيو فالون، وتشتمل معالم الجذب الإضافية في المنطقة على شاطئ غراند آنس ونورث إيست بوينت بتش.

    ميزات الفندق
    يوجد في (لو ميريديان فيشرمانز كوف) سبا متكامل وملعب تنس خارجي (مكشوف) ومسبح خارجي (مكشوف)، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، ويشتمل هذا الفندق على 2 من المطاعم إلى جانب 2 من ردهات الاستراحة وبارات احتساء المشروبات وبار إلى جانب المسبح، ويُسعد العاملين بالفندق مساعدة النزلاء في كل ما يتعلق بحجز التذاكر وتنظيم الجولات السياحية وخدمات تجهيز مناسبات الزفاف، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على مركز صحي وحوض للتدليك (مساج) وعلاجات صحية وغرفة بخار، ويقدم الفندق لنزلائه خدمات انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تُزين غرف النزلاء ساحات خارجية جميلة، وتحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 68 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة، ويتوفر اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة مقابل دفع تكلفة إضافية، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون LCD (إل سي دي)، وتتميز حمامات الغرف بوجود أحواض استحمام ومرافق استحمام (دُش) منفصلة وملابس حمام (أرواب) وأدوات تجفيف شعر.
    عرض المزيد

    لو ميريديان فيشرمانز كوف السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;