لو بيتي أبارتمنتس

روما, إيطاليا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    لو بيتي أبارتمنتس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • التوصيل من وإلى المطار
    • خدمات الكازينو
    • خدمات الكونسيرج
    • + 3
      أخرى

    لو بيتي أبارتمنتس معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق لو بيتي أبارتمنتس بمدينة روما (سان جيوفاني)، ويتميز بقربه من (فيلا لازاروني)، وكنيسة (سان جيوفاني) في (لاتيرانو)، وحمامات (كاراكالا)، ومن أماكن الجذب السياحي الشهيرة والقريبة من الفندق (باركو ديلا كافاريلا) ومدرج كاسترينس.

    ميزات الفندق
    فضلًا عن غرفة بخار والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، فإن الفندق لو بيتي أبارتمنتس يقدم خدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، وتتوافر بالمجان إمكانية الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق، إضافةً إلى المصعد السريع، تتضمن الخدمات والمرافق الإضافية سرعة إنهاء إجراءات الوصول والمغادرة، ويمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بخدمة التوصيل التي يقدمها الفندق مقابل بعض الرسوم الإضافية، وهذه الخدمة تشمل حافلة حديثة للتوصيل من المطار وإليه، ومن الميناء وإليه.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف النزلاء التي يبلغ عددها 3 في لو بيتي أبارتمنتس على أدوات تحضير الشاي والقهوة وماكينات تجفيف شعر، وتتوافر بالمجان إمكانية الاتصال سلكيًا بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وجميع غرف النزلاء مزوّدة بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة. تحتوي جميع الغرف الموجودة في هذا الفندق بتصنيف فئة 3 نجوم على مطابخ مصغرة وثلاجات.
    عرض المزيد

    لو بيتي أبارتمنتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;