ليفانت بيتش هوتل

سانتوريني, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ليفانت بيتش هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مواقف سيارات
    • + 11
      أخرى

    ليفانت بيتش هوتل معلومات

    الموقع 
    بحكم وجود فندق (ليفانت بيتش هوتل) على امتداد الشاطئ في سانتوريني، فإنه يوجد على مقربة من شاطئ كاماري ومتحف الخمور وثيرا القديمة، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق، دير النبي إلياس وباناغيا إبيسكوبي.

    ميزات الفندق
    اقضِ يومك على الشاطئ واحصل على اللون البرونزي على مقاعد الاسترخاء في الشمس أو استرخِ في الظل مع كبائن على الشاطئ (بتكلفة إضافية) ومظلات، وبعد يوم حافل على الشاطئ، استمتع بوسائل الترفيه في فندق (ليفانت بيتش هوتل) مثل مسبح خارجي ومسبح خارجي يُفتح حسب الموسم.

    وتضم خيارات تناول الطعام المتوافرة في هذا الفندق مطعم، بالإضافة إلى كافيتريا، ويقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة أو ساحات خارجية مفروشة، وتحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 46 في فندق (ليفانت بيتش هوتل) على خزانات، وذلك فضلًا عن أجهزة تلفزيون حديثة لعرض قنوات فضائية، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.

    عرض المزيد

    ليفانت بيتش هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;