ليلي ريزيدنس

بانكوك, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ليلي ريزيدنس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مواقف سيارات
    • + 4
      أخرى

    ليلي ريزيدنس معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق ليلي ريزيدنس في بانكوك (بانج نا)، ويتميز بقربه من مركز بانكوك الدولي للتجارة والمعارض، وتيسكو لوتس سوكهومفيت 50، وسنترال بلازا بانجنا، ومن معالم الجذب السياحية القريبة مستشفي تاي ناكرين وحديقة باراديس.

    ميزات الفندق
    يضم فندق ليلي ريزيدنس مسبح خارجي (مكشوف) وصالة لياقة بدنية، وتشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذا الفندق بتصنيف 3 نجوم على مركز رجال الأعمال وقاعات اجتماعات، ويمكن للنزلاء تناول أشهى المأكولات في مطعم الفندق، وتشمل المرافق الإضافية خدمة تقديم المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات وخدمة الغسيل والتنظيف الجاف.

    غرف النزلاء 
    يضم فندق ليلي ريزيدنس غرفًا مكيّفة الهواء مزودة بشرفات وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة وزجاجات ماء مجانية، وتتوفر خدمة اتصال مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتتوفر بغرف النزلاء أجهزة تلفزيون LCD (إل سي دي) مقاس 32 بوصة تعرض قنوات متميزة باشتراك مدفوع، وتتوفر بالغرف تجهيزات إقامة متنوعة، منها على سبيل المثال مكاتب أنيقة وهواتف، وتتميز الحمامات بوجود مرافق استحمام (دُش) وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، بالإضافة إلى أنه علاوة على أن الفندق يقدم خدمة تنظيف غرف النزلاء يوميًا وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك أدوات تجفيف الشعر.
    عرض المزيد

    ليلي ريزيدنس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;