لندن كريك للشقق الفندقية

دبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    لندن كريك للشقق الفندقية مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • مسبح
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • + 14
      أخرى

    لندن كريك للشقق الفندقية معلومات

    يوجد فندق (لندن كريك للشقق الفندقية) على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مركز برجمان للتسوق، وبه مسبح على السطح مُطل على المدينة، وحوض استحمام ساخن، وكراسي حمامات الشمس، ويُقدّم مقهى الفندق الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة السندويشات والمشروبات الساخنة.

    تتميز شقق الفندق بنوافذها الكبيرة المغطاة بستائر قاتمة، ومزينة باللون البيج، كما تضُم كل شقة صالة مُجهّزة بكرسي ذي ذراعين، وطاولة للقهوة.

    تحتوي كل شقة على مطبخ مجهز تجهيزًا جيدًا يتضمن موقد وميكروويف حديث وثلاجة، كما تحتوي كل منها على غسالة وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة لتخزين المأكولات والبقالة.

    يقوم موظفو الفندق اليقظون بتنظيم رحلات استكشافية، وجولات سياحية إلى أماكن الجذب السياحي القريبة من الفندق، كما تتوفر خدمة تقديم الطعام في الغرف.

    يبعُد الفندق مسافة 9 كم عن مطار دبي الدولي، كما يبعد عن خور دبي أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام.
    عرض المزيد

    لندن كريك للشقق الفندقية السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;