لوتس هوتل بانج سوان كايو

شيانغ ماي, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    لوتس هوتل بانج سوان كايو مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 18
      أخرى

    لوتس هوتل بانج سوان كايو معلومات

    الموقع 
    يتميز الفندق (لوتس هوتل بانج سوان كايو) بتوفير خدمات توصيل من المطار وإليه في مدينة شيانغ ماي (هواي كايو)، كما يوجد على مسافة قريبة من مركز تسوق كاد سوان كايو، مستشفى لانا، ومركز شيانغ ماي للفنون والثقافة، ومن أبرز الأماكن السياحية القريبة من الفندق متحف شيانغ ماي الوطني ومعبد وات تشيانغ مان.

    ميزات الفندق
    يتميز فندق لوتس هوتل بانج سوان كايو مسبح خارجي وغرفة بخار وساونا، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت (بالمجان) في جميع أرجاء الفندق، كما يضم هذا الفندق ذو 4 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لتقديم خدمات رجال الأعمال، وقاعات لإقامة الاجتماعات، ويقدم هذا الفندق المزود بتجهيزات مناسبة لخدمة رجال الأعمال مطعم وكافيتريا وبار إلى جانب المسبح، ويُسعد العاملين بالفندق المساعدة للنزلاء في كل ما يتعلق بحجز التذاكر وتنظيم الجولات ومناسبات الزفاف، وتتضمن الخدمات والتسهيلات الإضافية التي يقدمها الفندق شرفة في الدور العلوي وصالة لياقة بدنية وموظفين يجيدون عددًا من اللغات، ويمكن للنزلاء استقلال حافلة للتوصيل من وإلى المطار في الأوقات المحددة في الجدول، وتتوفر في الفندق خدمة انتظار السيارات بالمجان. علمًا بأن هذا الفندق يوفر مناطق مخصصة للمدخنين.

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق تكييفات للهواء، كما تحتوي الغرف التي يبلغ عددها 420 في لوتس هوتل بانج سوان كايو على ثلاجات صغيرة وزجاجات مياه مجانية، وتتوفر داخل الغرف خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بشبكة الإنترنت، كما تزخر جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون حديثة ذات شاشات مسطحة لعرض قنوات فضائية منوَّعة مدفوعة الأجر، وتضم الغرف حمامات مجهزة بدش للاستحمام، وحوض استحمام، بالإضافة إلى مستلزمات مجانية للعناية الشخصية، ويتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وتم الانتهاء من أعمال التجديد الشاملة للفندق في شهر فبراير من عام 2013.
    عرض المزيد

    لوتس هوتل بانج سوان كايو السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;