مارتينز جست هاوس

كيب تاون, جنوب أفريقيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    مارتينز جست هاوس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مسبح
    • مواقف سيارات
    • التوصيل من وإلى المطار
    • خدمات الكونسيرج
    • + 4
      أخرى

    مارتينز جست هاوس معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (مارتينز جست هاوس) في مدينة كيب تاون (سي بوينت)، ويتميز بقربه من مسبح سي بوينت، والمعرض الوطني الجنوب إفريقي، وميدان غرين ماركت، ومن معالم وأماكن الجذب السياحية الشهيرة القريبة من الفندق استاد كيب تاون والمعرض المائي المطل على محيطين. 

    خصائص الفندق
    يقدم الفندق للنزلاء الإفطار يوميًا (بالمجّان)، فضلًا عن مسبح خارجي ويستمتع النزلاء بالإطلالات المميزة للشرفات في الأدوار العلوية، ويتوفر بالفندق فريق عمل متميز لا يدّخر جُهدًا في تقديم الخدمات والاستعلامات والإرشاد للنزلاء، فضلًا عن المساعدة في تنظيم الجولات السياحية وحجز التذاكر، إلى جانب تنظيم وتجهيز القاعات لحفلات الزفاف، ويمكن لنزلاء الفندق الاستفادة من خدمة الإنترنت اللاسلكى بسرعة فائقة (بالمجان) في أرجاء الفندق، وتتضمن الخدمات الإضافية ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق تجهيزات مغسلة والحديقة، ويمكن للنزلاء الاستمتاع باستقلال حافلات الفندق من المطار أو إليه متاح على مدار السّاعة، وتتوفر بالفندق خدمات صفّ السيارات من خلال فريق يعمل على مدار الساعة بالمجان. 

    غرف الفندق
    تتضمن غرف الفندق التي يبلغ عددها 7 في مارتينز جست هاوس على خِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة، إلى جانب جرائد ومجلات (مجانىة) فضلًا عن أكشاك لبيع الهدايا، كما يمكن للنزلاء الاستفادة من ميزة الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا أو لاسلكيًا بالمجان داخل الغرف. تم تزويد جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون حديثة بشاشات مسطحة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، وتتميز الحمامات بوجود ماكينات تجفيف الشعر، وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، وتتضمن الخدمات الإضافية ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق على أدوات تحضير الشاي والقهوة ومراوح سقف للتهوية، فضلًا عن خدمة تنظيف وترتيب الغرف يوميًا، وتتوفر الخدمات المجانىة عند الطلب، بما في ذلك طاولات للكي ومكاوٍ لفرد الملابس. 
    عرض المزيد

    مارتينز جست هاوس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;