ماكورث هاوس فارم

دربي, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ماكورث هاوس فارم مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مواقف سيارات
    • التوصيل من وإلى المطار
    • خدمة الغسيل
    • + 8
      أخرى

    ماكورث هاوس فارم معلومات

    <p><b>موقع المنشأة</b> <br />عند إقامتك في ماكورث هاوس فارم في ديربي ستكون على بعد دقائق من Kedleston Hall وQuad. تقع منشأة منزل ريفي هذه بجوار َالمستشفى الملكي بديربي وجامعة ديربي.</p><p><b>الغرف</b> <br />اشعر وكأنك في منزل بالإقامة في واحدة من 4 غرفة ضيافة تحتوي على مطابخ. تحتوي الغرف على شرفات. تتاح لك إمكانية الدخول على الإنترنت السلكية اللاسلكية مجانًا من أجل راحتك. تضم وسائل الراحة مناطق جلوس منفصلة وماكينات صنع القهوة/الشاي، وتتوفر خدمة تدبير الغرف في أوقات محددة.</p><p><b>الخدمات الترفيهية</b> <br />استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الحديقة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وصالون لتصفيف الشعر. تضم المزايا الإضافية في على الطراز الجورجي منزل ريفي هذه منطقة للنزهات الخلوية وشوايات فحم.يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).</p><p><b>تناول الطعام</b> <br />يتم تقديم إفطار إنجليزي يوميًا مقابل رسوم إضافية.</p><p><b>خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى</b> <br />تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة وتخزين الأمتعة وتجهيزات مغسلة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار حسب الطلب مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضًا إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا.</p>
    عرض المزيد

    ماكورث هاوس فارم السياسة المتبعة

    You must present a photo ID when checking in. Bed type and smoking preferences are subject to availability. Your reservation is prepaid. The total charge includes all room charges and taxes, as well as fees for access and booking. Any incidental charges such as parking, phone calls, and room service will be handled directly between you and the property. 

    Please note that certain municipalities in some cities in a few countries also levy local taxes on the service provided. These taxes cannot be collected in advance and have to be borne directly by the customers and should be paid during the checkout from the hotel. 

    ;