ماهالايا ريزيدنسي

تشيناي, الهند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ماهالايا ريزيدنسي مرافق

    • مطاعم في الفندق
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • التوصيل من وإلى المطار
    • خدمات الكونسيرج
    • + 2
      أخرى

    ماهالايا ريزيدنسي معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق ماهالايا ريزيدنسي في مدينة تيشناي (بالافارام)، ومن أماكن الجذب السياحي الموجودة على مسافة قريبة من الفندق مضمار سباق غويندي، وملعب تشيمبلاست للكريكيت، ومتنزه جويندي الوطني، وتشتمل أماكن الجذب السياحي الموجودة بالقرب من الفندق على المعهد الهندي للتكنولوجيا بمدراس ومتنزه تيشناي للزواحف.

    ميزات الفندق
    يمكن تناول الطعام في مطعم الفندق، ويحصل النزلاء على إفطار مجاني، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة في أرجاء الفندق (مقابل رسوم إضافية)، وتتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق تنظيم الجولات والمساعدة في حجز التذاكر وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمات التنظيف الجاف وغسيل الملابس، وتتوفر إمكانية صفّ سيارات النزلاء مقابل تكلفة قليلة.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة، وتشتمل غرف الإقامة في ماهالايا ريزيدنسي على تكييف هواء، وتزخر جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي).
    عرض المزيد

    ماهالايا ريزيدنسي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;