ماليز مانوتا سرفسد أبارتمنتس

تشيناي, الهند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ماليز مانوتا سرفسد أبارتمنتس مرافق

    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • التوصيل من وإلى المطار
    • خدمات الكازينو
    • خدمات الكونسيرج
    • + 5
      أخرى

    ماليز مانوتا سرفسد أبارتمنتس معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق ماليز مانوتا سيرفسد أبارتمنتس في مدينة تيشناي (تي ناغار - نانغامباكام - ميلابور)، ويتميز بقربه من استاد هيئة تطوير الرياضة، وفالوفار كوتام، وقنصلية الولايات المتحدة الأمريكية، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق مركز رامي التجاري والمفوضية العليا البريطانية في تشيناي.

    خصائص الفندق
    يتم تقديم إفطار مجاني، فضلًا عن شرفة في الدور العلوي وتنظيم الجولات والمساعدة في حجز التذاكر، فإن الفندق ماليز مانوتا سيرفسد أبارتمنتس بها صحف مجانية في البهو، وتتوفر خدمة الاتصال بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا في أرجاء الفندق (مقابل رسوم إضافية)، وتتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق خدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة وخدمات التنظيف الجاف وغسيل الملابس ومصعدًا، ويتاح للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف النزلاء في ماليز مانوتا سيرفسد أبارتمنتس على خزانات وصحف مجانية، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة داخل الغرف مقابل تكلفة قليلة، وتضم الغرف أجهزة تلفزيون حديثة بقنوات فضائية متميزة، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب وهواتف، والحمامات بها أحواض استحمام أو مرافق استحمام (دُش) وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، وتحتوي كل الغرف في هذا الفندق بتصنيف 3 نجوم على مطابخ مصغرة، وبالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتوافرة حسب رغبة النزلاء تشتمل على أفران ميكروويف وملاءات للفراش لا تسبب الحساسية، والفندق يقدم خدمة تنظيف غرف النزلاء يوميًّا.
    عرض المزيد

    ماليز مانوتا سرفسد أبارتمنتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;