مانجانا كوناك - بوتيك كلاس

إسطنبول, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    مانجانا كوناك - بوتيك كلاس مرافق

    • خدمة غرف
    • خدمات الكونسيرج
    • تسجيل الدخول والخروج السريع
    • خدمة الغسيل
    • توافر الصحف في الردهة
    • + 7
      أخرى

    مانجانا كوناك - بوتيك كلاس معلومات

    الموقع
    يوجد فندق مانجانا كوناك - بوتيك كلاس وسط مدينة إسطنبول، وعلى مسافة سير بسيطة من سوق أراستا، والمسجد الأزرق، وهيبودروم، ومن المزارات السياحية القريبة آيا صوفيا وكنيسة سيسترن. 

    خصائص الفندق
    الإفطار بلا مقابل كل صباح، فضلًا عن شرفة في الدور العلوي وتقديم يد العون في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، فإن فندق مانجانا كوناك - بوتيك كلاس به تجهيزات مغسلة. الاتصال بلا مقابل بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا ولاسلكيًا في أرجاء الفندق ويوجد مركز كمبيوتر في نفس المكان، وتحتوي المرافق الإضافية على الحديقة وخدمة توصيل طلبات البقالة بالمجان وجرائد مجانية في البهو. يستطيع النزلاء الاستفادة من حافلة لتوصيل نزلائه من المطار وإليه (متاح 24 ساعة)، وتوجد خدمة انتظار السيارات، ويمكن ركن السيارة عن طريق الفندق بلا مقابل. علمًا بأن هذا الفندق يوفر أماكن مخصصة للتدخين. 

    غرف النزلاء 
    تشتمل الغرف على شرفات، وتحتوي غرف النزلاء مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 17 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام (بها بعض العناصر المجانية) وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، ويوجد اتصال لاسلكي بلا مقابل بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة. جُهِّزت الغرف بأجهزة تلفزيون LCD (إل سي دي) تعرض قنوات فضائية، كما تضم الغرف تجهيزات إقامة متنوعة، منها على سبيل المثال مكاتب وخزانات وهواتف. حمامات الغرف بها أدوات استحمام (دُش) مع أحواض استحمام وماكينات تجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، ويوجد في كل الغرف في هذا الفندق المقام على طراز الشقق الفندقية بتصنيف 3. 5 نجوم مطابخ صغيرة وثلاجات وأدوات تحضير الشاي والقهوة ومستلزمات طهي/أطباق/أوعية، وتحتوي المرافق الإضافية على جرائد مجانية وزجاجات مياه مجانية. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتاحة حسب رغبة النزلاء تشتمل على أفران ميكروويف حديثة وطاولات للكيّ ومكاوٍ. خدمة تنظيف الغرف تُقدَّم يوميًا. 


    عرض المزيد

    مانجانا كوناك - بوتيك كلاس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;