مانترا أمالتاس

نيو دلهي, الهند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    مانترا أمالتاس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 12
      أخرى

    مانترا أمالتاس معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (مانترا أمالتاس) في مدينة نيو دلهي (ساوز دلهي)، ويتميز بقربه من معهد فورتيس إسكورتس للقلب، ومعبد جمعية ضمير كريشنا، ومعبد لوتس، ومن أبرز المعالم السياحية القريبة من الفندق جامعة الملة الإسلامية وكالكاجى ماندير.

    ميزات الفندق
    يوفر هذا الفندق المزود بتجهيزات مناسبة لخدمة رجال الأعمال مطعم، ويقدم الفندق وجبات الإفطار يوميًا للنزلاء (بالمجان)، كما يمكن للنزلاء أيضًا الاستفادة من ميزة الاتصال بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت (بالمجان) في أرجاء الفندق، وتشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذا الفندق المصنَّف من فئة 4 نجوم على مركز لخدمة رجال الأعمال مفتوح على مدار 24 ساعة وقاعة اجتماعات متميزة، فضلًا عن توفير خدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على مسبح داخلي وشرفة وفريق عمل لا يدّخر جُهدًا في تقديم الخدمات والاستعلامات والإرشاد للنزلاء، فضلًا عن المساعدة في تنظيم الجولات السياحية وحجز التذاكر، ويقدم الفندق خدمة انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    وتحتوى الغرف على شرفات متميزة، وتتميز غرف الفندق بأنها مكيفة الهواء، وتتضمن الغرف التي يبلغ عددها 42 في مانترا أمالتاس على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ المتعلقات الثمينة تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول. تم تجهيز الأسرّة بمراتب بطبقة علوية مريحة، وأغطية فراش متميزة، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت (بالمجان) داخل الغرف، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) مقاس 32 بوصة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، وتتوفر بالغرف كافة تجهيزات الإقامة من مكاتب وجرائد مجانية، وتضم حمامات الغرف أحواض استحمام وتجهيزات استحمام (دُش) منفصلة مع دُش استحمام رأسي وأرواب حمام ومستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق وآلات لتجفيف الشعر، وتتميز كافة الغرف بوجود ثلاجات وأدوات تحضير الشاي والقهوة، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على طاولات للكي ومكاوٍ ومراوح سقف للتهوية، بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم خدمة ترتيب أسرّة الغرف يوميًا، وتتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا كما تتاح وسائل راحة أخرى عند الطلب، بما في ذلك أفران ميكروويف.

    عرض المزيد

    مانترا أمالتاس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;