منتجع وسبا جزيرة المرجان، بإدارة أكورهوتيلز

رأس الخيمة, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    منتجع وسبا جزيرة المرجان، بإدارة أكورهوتيلز مرافق

    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 19
      أخرى

    منتجع وسبا جزيرة المرجان، بإدارة أكورهوتيلز معلومات

    يوفر الفندق غرفاً وأجنحةً واسعة وأنيقة بإطلالات رائعة، مزودة بشاشات التلفاز وخدمة الإنترنت اللاسلكي (واي فاي)، فضلاً عن شاطئ خاص وسبا به أقسام منفصلة للنساء والرجال، مزودة بغرف بخار ومسابح داخلية وأحواض استحمام ساخنة. كما أن فيه مختلف الوسائل الترفيهية للأطفال، ومن بينها نادي القراصنة المجهز بالألعاب الحديثة والحدائق الآمنة، مما يضمن للصغار قضاء أمتع الأوقات. 

    وتوجد خيارات متنوعة للطعام تناسب الجميع، علماً بأن هذا الفندق لا يقدم الكحول في المطاعم ولا يوجد فيه أي حانات. يمكن تناول الأطباق العالمية في "مطعم الليوان"، واللبنانية والعربية في "بيت زيتونة"، أما إذا أردتم تناول الطعام في الخارج، فمطعم "إل فورنو" يوفر إطلالات جميلة على الخليج العربي مع أطباق من منطقة البحر المتوسط. يجاور الفندق مول الحمرا، حيث يمكن لزوار الفندق الاستمتاع بالتسوق، أما منتزه آيس لاند المائي فيبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة فقط. 

    عرض المزيد

    منتجع وسبا جزيرة المرجان، بإدارة أكورهوتيلز السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;