مرمرة ديلوكس للشقق الفندقية

دبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    مرمرة ديلوكس للشقق الفندقية مرافق

    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 11
      أخرى

    مرمرة ديلوكس للشقق الفندقية معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (مرمرة ديلوكس) للشقق الفندقية في دبي (البرشاء) بالقرب من مول الإمارات، وحديقة وايلد وادي للألعاب المائية، وسكاي دبي، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق كلية دبي، ونادي الإمارات للغولف.

    خصائص الفندق
    يوجد مسبح خارجي (مكشوف) وساونا وصالة لياقة بدنية، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، ويضم هذا الفندق مطعمًا وكافيتريا، ويُسعد موظفي الفندق تقديم خدمات الاستعلامات والإرشاد وتقديم المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية شرفة في الدور العلوي وصالون لتصفيف الشعر وخدمة التنظيف الجاف وغسيل الملابس، وتتوفر خدمة صفّ السيارات بمعرفة عاملي الفندق بالمجان.

    غرف النزلاء
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 102 غرفة على غسالات ومجففات وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتضم جميع غرف الفندق أجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي)، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة منها على سبيل المثال مكاتب أنيقة وهواتف لإجراء المكالمات، وتتميز حمامات الغرف بوجود أحواض استحمام وملابس استحمام (أرواب) وماكينات تجفيف شعر، ويوجد في هذا الفندق المُقام على طراز الشقق الفندقية بتصنيف 4 نجوم مطابخ ومجمّد (ثلاجة) كبير الحجم وأجهزة ميكروويف حديثة وثلاجات ومنطقة منفصلة لتناول الطعام، ويتم تقديم خدمة تنظيف الغرف في أوقات محددة.
    عرض المزيد

    مرمرة ديلوكس للشقق الفندقية السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;