شقق ماريوت الفندقية، المنامة، البحرين

المنامة, البحرين

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    شقق ماريوت الفندقية، المنامة، البحرين مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 20
      أخرى

    شقق ماريوت الفندقية، المنامة، البحرين معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه على الشاطئ في مدينة المنامة (جوفير)، يوجد فندق (شقق ماريوت الفندقية، المنامة، البحرين) على مقربة من مسجد الفاتح، ومسرح البحرين الوطني، ومتحف البحرين الوطني، كما تتضمن أماكن الجذب القريبة من هذا الفندق الفاخر استاد المحرق وسوق المنامة. 

    خصائص الفندق
    يوجد في (شقق ماريوت الفندقية، المنامة، البحرين) مسبح خارجي بالهواء الطلق ونادٍ صحي لممارسة الرياضة (جيمانزيوم) وغرفة بخار، ويتيح الفندق خدمات الاتصال بالمجان بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا ولاسلكيًا في أرجاء الفندق وكذلك يوجد مركز كمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك تتضمن تسهيلات رجال الأعمال في هذا الفندق بتصنيف 5 نجوم مركز مجهز لخدمة رجال الأعمال وقاعة مؤتمرات، كما يمكن للنزلاء تناول أشهى الأطباق والمشروبات من خلال المطعم أوالكافيتريا، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق مسبح غير عميق للأطفال وشرفة علوية رائعة ونادي للأطفال، ويتيح هذا الفندق خدمة انتظار السيارات بالمجان، كما أن به أماكن معينة للمدخنين. 

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة، وتتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء وعددها 188 في (شقق ماريوت الفندقية، المنامة، البحرين) غسالات ومجففات وخزانات لحفظ المقتنياتك الثمينة، كما يمكن للنزلاء استخدام خدمات الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا أو لاسلكيًا بالمجان داخل الغرف. علاوة على ذلك تم تزويد جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة قنوات فضائية متنوعة ومشغلات DVD (دي في دي)، كما يزخر الفندق بمختلف متطلبات الإقامة من مكاتب وهواتف، وتتميز حمامات الغرف بوجود تجهيزات استحمام (دُش) مع أحواض استحمام وملابس استحمام ومراحيض مزوّدة بشطّافات وأيضًا أدوات تجفيف الشعر، كما تحظى جميع الغرف بوجود مطابخ مجهزة بمواقد طهي وأجهزة ميكروويف وغسالات وثلاجات، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق أدوات تحضير الشاي والقهوة وأيضًا خف للقدمين، وبالإضافة إلى ذلك يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء يوميًا وتتوفر خدمات مجانية أخرى حسب الرغبة، بما في ذلك جلسات تدليك داخل الغرف. 
    عرض المزيد

    شقق ماريوت الفندقية، المنامة، البحرين السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;