إم بي هوتلز

لندن, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    إم بي هوتلز مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مواقف سيارات
    • خدمة الغسيل
    • مكتب الاستقبال

    إم بي هوتلز معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (إم بي هوتيلز) في لندن (كريكلوود) بالقرب من هامبستيد هيث، وملعب لورد للكريكت، كما يوجد هذا الفندق على مقربة من مركز التسوق برنت كروس، وبرغ هاوس.
     
    الغرف
    تشتمل وسائل الراحة التي يوفرها الفندق لنزلائه على طاولات للكي، ومكاوٍ، ومكالمات للإيقاظ، فضلًا عن الهواتف المزوّدة بخدمة البريد الصوتي.

    وجبات الطعام
    يقدم الفندق لنزلائه وجبة إفطار مجانية يوميًا.

    خدمات الأعمال والخدمات الأخرى
    تشتمل المرافق الإضافية على خدمة التنظيف الجاف، وخدمة غسيل الملابس، بالإضافة إلى مكتب استقبال متاح على مدار الساعة، كما يوفر الفندق لنزلائه موقف سيارات مجانًا داخل الفندق.

    عرض المزيد

    إم بي هوتلز السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;