مينينجر هوتيل لندن هايد بارك - هوستل

لندن, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    مينينجر هوتيل لندن هايد بارك - هوستل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مركز أعمال
    • خدمات الكونسيرج
    • خدمة الغسيل
    • + 6
      أخرى

    مينينجر هوتيل لندن هايد بارك - هوستل معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق مينينجر هوتيل لندن هايد بارك - هوستل في قلب لندن ويتميز بأنه يقع على مقربةٍ من متحف لندن للتاريخ الطبيعي وجامعة إمبريال كوليدج لندن والمعالم السياحية مثل قاعة ألبرت الملكية وهارودز.

    ميزات الفندق
    يضم هذا الفندق فئة 4 نجوم مرافق وتجهيزات لخدمة رجال الأعمال، مثل مركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات، وبار/استراحة وتجهيزات مغسلة. وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانًا في الأماكن العامة. ويتيح الفندق لنزلائه طاقم عمل يجيد التحدث بعدة لغات ويسعى دائمًا لتقديم المساعدة عبر تنظيم الجولات السياحية وتسهيل حجز التذاكر، كما يُقدّم لنزلائه خدمة انتظار السيارات مقابل تكلفة إضافية. لا يُسمح بالتدخين في هذا الفندق.

    غرف النزلاء 
    يحتوي فندق مينينجر هوتيل لندن هايد بارك - هوستل على 48 غرفة مكيفة الهواء، ويوفر للنزلاء إمكانية استخدام الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانًا داخل الغرف، بالإضافة إلى أنه يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وتتوفر خدمات مجانية عند الطلب، ومنها مجففات شعر.

    عرض المزيد

    مينينجر هوتيل لندن هايد بارك - هوستل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;