ميليا كاربى تروبيكال - يشمل جميع الخدمات

بونتا كانا, جمهورية الدومينيكان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ميليا كاربى تروبيكال - يشمل جميع الخدمات مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 17
      أخرى

    ميليا كاربى تروبيكال - يشمل جميع الخدمات معلومات

    الموقع 
    بفضل موقع هذا الفندق على امتداد الشاطئ في بونتا كانا، فإنه يوجد على مسافة قريبة من قرية بالما ريل للتسوق وجزيرة الدلفين وشاطئ لوس كوراليس، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق ملعب الغولف وشاطئ كورتيكيتو والنادٍ الريفي في كوكوتال.

    ميزات الفندق
    تشمل أسعار الغرف في هذا الفندق الخدمات والوجبات والمشروبات التي يتم تقديمها في المطاعم والبارات، وقد تشتمل أيضًا على الأنشطة الترفيهية والضرائب والإكراميات، كما قد يقدم الفندق لنزلائه خدمات إضافية مثل تناول وجبات في بعض المطاعم (وجبات عشاء وأطباق خاصة وبعض المشروبات وغيرها من وسائل الراحة) مقابل تكلفة إضافية.

    استمتع بالإقامة في هذا الفندق واسترخ قبالة الشاطئ تحت المظلات الضخمة أو على مقاعد الاسترخاء لاكتساب اللون البرونزي الرائع لقضاء يوم لا مثيل له، وفي (ميليا كاربى تروبيكال - يشمل جميع الخدمات) يمكنك إنعاش جسدك بالسباحة في واحد من 10 من المسابح الخارجية (مكشوفة في الهواء الطلق) وتدليل نفسك في فترة ما بعد الظهيرة في المركز الصحي متكامل الخدمات، وعندما تكون في حاجة إلى شراب منعش، قم بزيارة أحد بارات الشاطئ أو 3 من البارات على المسبح في المنتجع.

    يتميز هذا الفندق شامل جميع الخدمات بوجود 13 من المطاعم، ويقدم الفندق لنزلائه إفطارًا مجانيًا، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية في هذا الفندق بتصنيف 4 نجوم على نادٍ أطفال ومسبح آمن (غير عميق) للأطفال ومن ملاعب التنس الخارجية (المكشوفة)، ويقدم الفندق لنزلائه خدمات انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تزيّن غرف النزلاء شرفات أنيقة، كما تشتمل الغرف مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 1140 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، وتتميز حمامات الغرف بوجود مرافق استحمام (دُش) مع أحواض استحمام وأدوات تجفيف شعر وأغراض للعناية بالبدن والنظافة الشخصية بالمجان، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على زجاجات ماء مجانية ومراوح سقف للتهوية، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم. جدير بالذكر أنه تم الانتهاء من أعمال تجديد جميع الغرف في شهر مايو من عام 2012.
    عرض المزيد

    ميليا كاربى تروبيكال - يشمل جميع الخدمات السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;