ميليا وايت هاوس هوتل

لندن, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ميليا وايت هاوس هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 16
      أخرى

    ميليا وايت هاوس هوتل معلومات

    الموقع 
    يتميز هذا الفندق الواقع في قلب لندن، بوقوعه على بعد مسافة يسيرة سيرًا من حدائق كريسينت وبرج الاتصالات البريطاني. ويعد أحد أبرز المعالم السياحية القريبة من الفندق كل من، الأكاديمية الملكية للموسيقى ومتحف مدام توسو لتماثيل الشمع.

    ميزات الفندق
    يتيح الفندق إمكانية تناول الوجبات الشهية في مطعمين، وبار، واستراحة. كذلك، تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت في المناطق العامة. كما يضم هذا الفندق ذو الأربعة نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لتقديم خدمات رجال الأعمال، وقاعات لإقامة الاجتماعات، وخدمة استئجار سيارات الليموزين أو السيارات الفاخرة. ويعمل فريق الاستقبال على تقديم خدمات الاستعلامات والإرشاد، والمساعدة في تنظيم الجولات السياحية، والقيام بالقيام بحجز التذاكر. تتضمن التسهيلات الإضافية شرفة في الطابق العلوي وصالة لياقة بدنية وفريق استقبال يتقن التحدث بعدة لغات. ولا يسمح بالتدخين داخل الفندق.

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف فندق (ميليا وايت هاوس هوتل) البالغ عددها 581 غرفة، ثلاجات صغيرة وخزائن. كذلك، تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت داخل الغرف. كما أن كافة غرف الفندق مزودة بتلفزيون ذو شاشة مسطحة لعرض قنوات فضائية منوَّعة. تمتاز كل الغرف بتوفر مكاتب، وصحف مجانية وهواتف. وتضم الغرف دورات مياه مجهزة بمستلزمات للعناية الشخصية المجانية ومجفف شعر. كذلك، تتوفر الخدمات بناءً على طلب النزيل، ويتضمن ذلك توفير أغطية للفراش لا تسبب الحساسية، ومكواة ولوح للكي. ذلك بالإضافة إلى توفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

    عرض المزيد

    ميليا وايت هاوس هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;