ميلينا

سانتوريني, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ميلينا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 12
      أخرى

    ميلينا معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (ميلينا) في مدينة سانتوريني (فيرا) على مسافة قريبة من المطار، ويتميز بقربه من متحف ثيرا القديمة، والمتحف الآثري، ومركز المؤتمرات بيتروس إم نوميكوس، ومن أماكن الجذب السياحي الشهيرة القريبة من الفندق ميدان بالاتيا ثيوتوكوبولو ودير القديس نيكولاوس.

    ميزات الفندق
    يوجد بالفندق مسبح خارجي يُفتح حسب الموسم، وتتوافر خدمة اتصال سلكي بالمجان بشبكة الإنترنت في جميع أرجاء الفندق، كما يوجد مركز كمبيوتر، ويتضمن الفندق مركزًا لخدمات رجال الأعمال، وردهة للجلوس، وبارًا لتناول المشروبات، ويقدم الفندق لنزلائه إفطارًا مجانيًا كل صباح يوميًا، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق شوايات فحم وموظفين يجيدون عددًا من اللغات والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، ويوفر الفندق لنزلائه حافلات للتوصيل من المطار وإليه (حسب رغبة النزلاء) وحافلات للتوصيل من مرفأ العبّارات أو إليه، وذلك مقابل تكلفة إضافية، ويقدم الفندق لنزلائه خدمات انتظار السيارات بالمجان، ويوجد بالفندق أماكن معينة للمدخنين، وفي نوفمبر من عام 2011 تم الانتهاء من أعمال التجديد للفندق بالكامل.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة، وتتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 20 أدوات تحضير الشاي والقهوة وأدوات تجفيف الشعر، وتتميز الأسرّة بأغطية متميزة للفراش، وملاءات من القطن المصري، وتتوافر للنزلاء خدمة اتصال لاسلكي بالمجان بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة، مثل الخزانات والمكاتب، كما توجد مرافق إضافية أخرى متاحة حسب رغبة النزلاء، منها جلسات تدليك داخل الغرف وطاولات للكيّ ومكاوٍ.
    عرض المزيد

    ميلينا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;