مينزيس هوتلز ديربي - ميكلوفير كورت

دربي, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    مينزيس هوتلز ديربي - ميكلوفير كورت مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 13
      أخرى

    مينزيس هوتلز ديربي - ميكلوفير كورت معلومات

    الموقع 
    يتميز فندق (مينزيس هوتلز ديربي - ميكلوفير كورت) بموقع رائع في ديربي في الضواحي على مسافة قريبة من جامعة ديربي والمستشفى الملكي بديربي، وتشتمل أماكن الجذب السياحي المحيطة بالفندق على معرض الفن ومتحف ديربي وكاتدرائية ديربي.

    ميزات الفندق
    يوجد في (مينزيس هوتلز ديربي - ميكلوفير كورت) سبا متكامل ومسبح مغطى وحوض تدليك (مساج) وعلاجات صحية، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذا الفندق بتصنيف 4 نجوم على مركز لرجال الأعمال وقاعات اجتماعات، ومن بين الخيارات المتنوعة التي يقدمها هذا الفندق المزوّد بتجهيزات مناسبة لرجال الأعمال مطعم وردهة للجلوس وبار لاحتساء المشروبات، وتشتمل الخدمات والمرافق الإضافية على شرفة في الدور العلوي وصالة لياقة بدنية وساونا، ويقدم الفندق لنزلائه خدمات انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 99 غرفة على أدوات تحضير الشاي والقهوة وأدوات تجفيف شعر، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، كما يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك جلسات تدليك (مساج) داخل الغرف.
    عرض المزيد

    مينزيس هوتلز ديربي - ميكلوفير كورت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;