ميركيور إسطنبول ألتونيزاد

إسطنبول, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ميركيور إسطنبول ألتونيزاد مرافق

    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 9
      أخرى

    ميركيور إسطنبول ألتونيزاد معلومات

    الموقع
    يوجد فندق ميركيور إسطنبول ألتونيزاد في مدينة إسطنبول (اوسكودار) بالقرب من مركز كابيتول التجاري، وقصر بليريبي، وجسر البوسفور، ومن المزارات السياحية القريبة حمام سينيلي وتل كامليكا. 

    ميزات الفندق
    يوجد في ميركيور إسطنبول ألتونيزاد حمام داخلي لممارسة السباحة وساونا وصالة لياقة بدنية، وتشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذا الفندق بتصنيف 4 نجوم على مركز لخدمة رجال الأعمال وقاعة اجتماعات، ومن بين الخيارات المتنوعة التي يقدمها هذا الفندق المزود بتجهيزات مناسبة لخدمة رجال الأعمال مطعم وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، وتحتوي المرافق الإضافية على فريق عمل يتحدث عدة لغات وتجهيزات مغسلة وخدمة التنظيف الجاف وغسيل الملابس. توجد في نفس المكان خدمة انتظار السيارات مقابل تكلفة إضافية. 

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف النزلاء مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 140 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات للأشياء الثمينة. يستطيع النزلاء الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف. جُهِّزت الغرف بأجهزة تلفزيون بلازما تعرض قنوات فضائية باشتراك مدفوع، كما تضم الغرف تجهيزات إقامة متنوعة، منها على سبيل المثال مكاتب أنيقة وهواتف لإجراء المكالمات. حمامات الغرف بها أدوات استحمام (دُش) وأرواب استحمام وماكينات تجفيف الشعر. خدمة تنظيف الغرف تُقدَّم يوميًا. 

    عرض المزيد

    ميركيور إسطنبول ألتونيزاد السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;