متروبول سويس كواليتي إنترلاكن هوتل

انترلاكن, سويسرا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    متروبول سويس كواليتي إنترلاكن هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 15
      أخرى

    متروبول سويس كواليتي إنترلاكن هوتل معلومات

    الموقع 
    يوجد متروبول سويس كواليتي إنترلاكن هوتل في محيط إنترلاكن، وعلى مسافة قريبة من هوهيفيج ومتنزة يونغفراو، مما يسمح لك بأن تكون على مسافة قريبة من مناطق التزلج وممارسة الأنشطة الشتوية مثل التزلج على التلال والتزلج لمسافات طويلة، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق كليتيرهال إنترلاكن وكونسثاوس إنترلاكن.

    ميزات الفندق
    الذهاب إلى المنحدرات صار في منتهى السهولة مع الحافلة المكوكية لموقع التزلج التي يقدمها هذا الفندق، ويساعدك متروبول سويس كواليتي إنترلاكن هوتل على الحصول على عطلة الشتاء المثالية مع تخزين معدات التزلج والتسوق داخل الفندق، واطلب مشروبات ما بعد التزلج في نهاية اليوم من بار الفندق.

    تتاح 2 من المطاعم لتناول أشهى الوجبات في الفندق كي تستمتع بتناول الغداء، ويقدم الفندق لنزلائه ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة في أرجاء الفندق (مقابل رسوم إضافية).

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق التي يبلغ عددها 96 في متروبول سويس كواليتي إنترلاكن هوتل ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وأدوات تجفيف الشعر، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت في الغرف مقابل تكلفة إضافية، وتضم غرف النزلاء أجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة باقة من أفضل القنوات الفضائية.
    عرض المزيد

    متروبول سويس كواليتي إنترلاكن هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;