ذا بيلتمور مايفير، لكسر هوتيلز آند ريزورتس

لندن, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ذا بيلتمور مايفير، لكسر هوتيلز آند ريزورتس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 10
      أخرى

    ذا بيلتمور مايفير، لكسر هوتيلز آند ريزورتس معلومات

    واحة خضراء في لندن 
    يستمتع النزلاء هذا الفندق بإطلالة على حدائق ساحة جروسفينور، على بُعد مبنيين شرقي متنزه هايد بارك. كما يُمكنك الوصول في غضون 10 دقائق سيرًا على الأقدام جنوبًا إلى متنزه جرين بارك، والتي تضم قصر باكينجهام.
    شارع الأزياء 
    بالإضافة إلى أنه يُمكنك الوصول إلى شارع بوند سيرًا على الأقدام في غضون 5 دقائق، حيث تجد العديد من البوتيكات، علاوة على محطة مترو. علاوة على ذلك  يُمكنك الوصول إلى شارع أكسفورد على بُعد مبانٍ قليلة شرقًا، حيث يتسنى لك التسوق من هذا المكان الفخم. كما يقع ميدان بيكاديللي سيركس ومظاهر الحياة الليلية في ساحة ليستر على بُعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام.
    أناقة القرن الثامن عشر
     تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة. ومن حسن حظك توفّر مركز للياقة البدنية في الموقع. يوفّر هذا القصر الذي يعود إلى القرن الثامن عشر وسائل الراحة العصرية، في الوقت الذي يحتفظ فيه برونقه الكلاسيكي. ويُمكن للنزلاء تناول المأكولات الإيطالية الفاخرة في مطعم أفيستا، أو تناول السوشي في مطعم شوجان، أو الكوكتيلات في باين بار.
    طراز كلاسيكي 
    على صعيد الوجبات الخفيفة، يُمكنك إلقاء نظرة على الثلاجة الصغيرة أو تناول كوبًا من الشاي أو فنجانًا من القهوة. تتميّز غرف النزلاء بتصميم أنيق، وأسقف مرتفعة، وأثاث خشبي. وتتوفّر خدمة الواي فاي، إلى جانب تلفاز ذي شاشة مسطّحة مع قنوات فضائية وأفلام مدفوعة. 

    عرض المزيد

    ذا بيلتمور مايفير، لكسر هوتيلز آند ريزورتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;