مورجارث جيست هاوس

يورك, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    مورجارث جيست هاوس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مواقف سيارات
    • خدمات الكونسيرج

    مورجارث جيست هاوس معلومات

    الموقع:
    يوجد فندق (مورجارث جيست هاوس) الفيكتوري هذا في فشريجيت يورك، ويبعُد الفندق مسافة 10 دقائق مشيًا عن مركز باربيكان، و20 دقيقة عن جدران مدينة يورك، وقلعة يورك، كما سيجد النزلاء الكثير من المطاعم والمحلات التجارية في المنطقة.

    ميزات الفندق:
    يقدم الفندق مكتبًا سياحيًا ومواقف سيارات داخلية، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول العشاء في المطعم الذي يقع داخل الفندق، وهذا مناسب للنزلاء الذين يرغبون في البقاء بالفندق، كما يوجد على مسافة قصيرة من الفندق، مجموعة من الحانات الشهيرة، والنوادي، والمطاعم.

    غرف النزلاء:
    يوجد في فندق (مورجارث جيست هاوس) 8 غرف حديثة مزودة بكل ما هو ضروري لضمان إقامة ممتعة، كما تشتمل كل غرفة على حمام داخلي فيه ماكينة لتجفيف الشعر.
    عرض المزيد

    مورجارث جيست هاوس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;