هوتيل أكواسيتي ماونتن فيو

Poprad, سلوفاكيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتيل أكواسيتي ماونتن فيو مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 24
      أخرى

    هوتيل أكواسيتي ماونتن فيو معلومات

    الموقع 

    يقع فندق (هوتيل أكواسيتي ماونتن فيو) بالقرب من أكواسيتي بوبراد وبالقرب من متحف بودتاترانسك ومتحف تاناب وتترابوب رولركوستر.

    الغرف
    اشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 41 غرفة ضيافة تتميز بوجود ثلاجات صغيرة وتلفزيون إل سي دي. تحتوي الغرف على شرفات. تتاح لك خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع أحواض استحمام مع مراحيض شطف ومجففات شعر.

    الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة
    دلل نفسك مع خدمات العناية التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات للجسم وعلاجات للوجه. استمتع بالاسترخاء بعد يوم حافل على المنحدرات مع خدمات العناية المتاحة مثل حوض تدليك ومعالجات وساونا. تضم المزايا الإضافية إنترنت لاسلكي مجاناً وتخزين معدات التزلج ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. يمكنك الذهاب إلى المنحدرات في وقت قصير مع خدمة الحافلة المكوكية إلى أماكن التزلج (نظير تكلفة إضافية).

    تناول الطعام
    استمتع بتناول وجبة رائعة في مطعم المنشأة والذي يقدم إفطار وغداء وعشاء، أو تناول وجبة خفيفة في الكافيتيريا. استرخِ واستمتع بشراب منعش في البار/الاستراحة أو بار على حمام السباحة.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يتم توفير خدمة التوصيل من محطة القطار بدون تكاليف إضافية (حسب الطلب)، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل المكان.

    عرض المزيد

    هوتيل أكواسيتي ماونتن فيو السياسة المتبعة

    على نزيل الفندق إبراز بطاقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;