ميكونيان أمباسادور هوتل ريليه آند شاتو

ميكونوس, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ميكونيان أمباسادور هوتل ريليه آند شاتو مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مسبح
    • + 18
      أخرى

    ميكونيان أمباسادور هوتل ريليه آند شاتو معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (ميكونيان أمباسادور هوتل ريليه أند شاتو) على مقربة من شاطئ بلاتيوس جيالوس وشاطئ آغيا أنا وشاطئ بسارو بفضل موقعه على مقربة من الشاطئ في ميكونوس، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق، شاطئ بارانغا وشاطئ بارادايس.

    ميزات الفندق
    استمتع بقضاء يوم رائع على الشاطئ تحت أشعة الشمس الذهبية لتحصل على اللون البرونزي المميز، أو أسترخ في الظل كما تشاء، واستمتع كذلك بعناية فائقة في النادي الصحي متكامل الميزات والخدمات وانعم بوسائل الترفيه في فندق (ميكونيان أمباسادور هوتل ريليه أند شاتو)، مثل مسبح خارجي ونادٍ صحي لممارسة الرياضة (جيمانزيوم)، ويقدم الفندق للنزلاء عدة اختيارات لتناول أشهى الوجبات والمشروبات والتي من بينها في اثنين من المطاعم لتناول أشهى الوجبات، كما يقدم الفندق لنزلائه إفطارًا مجانيًا يوميًا، ويقدم الفندق لنزلائه ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، ويتاح للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة، وتحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 69 في (ميكونيان أمباسادور هوتل ريليه أند شاتو) على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة، وتتوفر خدمة الاتصال بسرعة فائقة اللاسلكي المجاني بشبكة الإنترنت، كما تم تزويد جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون حديثة بشاشات مسطحة لعرض قنوات فضائية منوَّعة، وتتميز حمامات الغرف بوجود، ملابس استحمام وأغراض للعناية والنظافة الشخصية تحمل اسم الفندق وأدوات تجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان.
    عرض المزيد

    ميكونيان أمباسادور هوتل ريليه آند شاتو السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;